العملاق في المنتديات



انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

العملاق في المنتديات

العملاق في المنتديات

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

    ميلان يعلن عن التعاقد مع جيوسيبي روسي و بعد ثوانٍ يختفي الإعلان !

    avatar
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 123
    نقاط : 271
    تاريخ التسجيل : 20/07/2009
    العمر : 31

    ميلان يعلن عن التعاقد مع جيوسيبي روسي و بعد ثوانٍ يختفي الإعلان ! Empty ميلان يعلن عن التعاقد مع جيوسيبي روسي و بعد ثوانٍ يختفي الإعلان !

    مُساهمة  Admin الإثنين يوليو 27, 2009 11:55 pm

    جيوسيبي روسي هل إنتقل فعلاً إلى الميلان !؟
    أشار موقع نادي ميلان الإيطالي الرسمي بأن الفريق تعاقد مع لاعب فياريال الإسباني جيوسيبي روسي ، و منذ ثم و في غموض الإعلان عن التعاقد يختفي ، و ذلك بعد أن تم إعلانه في العديد من الشبكات و المصادر .

    حيث أن إدارة الميلان رغبتها واضحة بالتعاقد مع مهاجم جديد خلال الفترة الحالية ، و ذلك بعد أن فشل الفريق في التعاقد مع نجم نادي فولفسبورغ الألماني إدين دزيكو و مع البرازيلي لويس فابيانو لاعب نادي إشبيلية الإسباني .

    أما بالنسبة لمهاجم فياريال جيوسيبي روسي فقد أوضح رغبته في الفترة الماضية بالإنضمام إلى نادي ميلان الإيطالي ، حيث أن اللاعب يحب نادي ميلان و يشجعه منذ الطفولة ، لكن أي إنتقال قريب من هذا الإنتقال سوف يكون صعباً بالنسبة لإدارة الميلان ، و ذلك بسبب المشاكل الإقتصادية التي يعاني منها الفريق .

    على أي حال ، ميلان أعلن التعاقد مع اللاعب روسي عبر موقعه الرسمي ، لكن بعدها بثوان أو دقائق يختفي ذلك الإعلان ، و يبدو بأن هناك فقط تفسيرين ، الأول أن هناك أحد المخترقين إخترق موقع الميلان الرسمي و أضاف ذلك الإعلان ، أو أن أحد موظفي الموقع أضاف الإعلان التعاقد مع اللاعب قبل الوقت المحدد .

    جماهير الميلان تتمنى أن يكون التفسير الثاني هو الصحيح ، حيث أن إدارة فياريال وقعت مؤخراً مع اللاعب البرازيلي نيلمار ، و ذلك ما قد يجعل خروج روسي من الفريق ليست بالمشكلة الكبيرة بالنسبة للفريق
    avatar
    برشا
    Admin

    عدد المساهمات : 72
    نقاط : 83
    تاريخ التسجيل : 20/07/2009
    العمر : 23

    ميلان يعلن عن التعاقد مع جيوسيبي روسي و بعد ثوانٍ يختفي الإعلان ! Empty رد: ميلان يعلن عن التعاقد مع جيوسيبي روسي و بعد ثوانٍ يختفي الإعلان !

    مُساهمة  برشا الجمعة يوليو 31, 2009 2:37 pm

    الف مبروووووك لعشاق الميلان والى الامام ياميلان

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة مايو 14, 2021 7:10 am