العملاق في المنتديات


    الإعلام الأسباني واثق من انضمام تشابي ألونسو لريال مدريد

    شاطر

    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 123
    نقاط : 271
    تاريخ التسجيل : 20/07/2009
    العمر : 29

    الإعلام الأسباني واثق من انضمام تشابي ألونسو لريال مدريد

    مُساهمة  Admin في الثلاثاء يوليو 28, 2009 2:32 pm


    أ
    بدت صحيفتا "آس" و"ماركا" الرياضيتان الصادرتان في العاصمة الأسبانية مدريد عن ثقتهما من انتقال اللاعب الأسباني تشابي ألونسو من ليفربول الإنجليزي إلى العملاق ريال مدريد.

    ويسعى ريال مدريد للحصول على خدمات لاعب خط وسط منتخب أسبانيا ألونسو /27 عاما/ منذ شهرين ولكن محاولاته لضم اللاعب تعثرت بسبب ارتفاع السعر الذي حدده ليفربول للتنازل عنه والذي يقدر ب41 مليون يورو (37ر58 مليون دولار).

    ولكن "ماركا" ذكرت اليوم الثلاثاء أن ليفربول يعاني من الديون الباهظة ويمكن أن يقبل الآن بنحو 30 مليون يورو مقابل التنازل عن ألونسو.

    كما أفادت "ماركا" بأن الأسباني رافاييل بنيتيز مدرب ليفربول طالب ألونسو بأن "يحدد موقفه" خلال 48 ساعة من حيث الانتقال إلى ريال مدريد أو البقاء في ليفربول.

    ومن جانبها أبدت "آس" اقتناعها بأن ألونسو حريص على الانضمام لريال مدريد. وأشارت الصحيفة الأسبانية إلى أن ليفربول وافق على بيع مدافعه ألفارو أربيلوا أيضا إلى ريال مدريد مقابل نحو أربعة ملايين يورو.

    ويسعى مانويل بيليجريني مدرب ريال مدريد الجديد لضم مدافع جديد لصفوف فريقه ويبدو أن أربيلوا الذي يجيد اللعب في جميع مراكز الدفاع الأربعة هو الحل الأمثل بالنسبة له.

    وكان أربيلوا /26 عاما/ لاعبا بصفوف المنتخب الأسباني الفائز بلقب بطولة الأمم الأوروبية يورو 2008 تماما مثل ألونسو.

    وأنفق ريال مدريد بالفعل نحو 220 مليون يورو هذا الصيف في رقم قياسي جديد بصفقات الانتقالات في عالم كرة القدم لضم خمسة لاعبين هم كريستيانو رونالدو (من مانشستر يونايتد الإنجليزي) وكاكا (ميلان الإيطالي) وكريم بنزيمة (ليون الفرنسي) وراؤول ألبيول (بلنسية) وإستيبان جرانيرو (خيتافي
    ).

    روان
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 46
    نقاط : 95
    تاريخ التسجيل : 30/07/2009

    رد: الإعلام الأسباني واثق من انضمام تشابي ألونسو لريال مدريد

    مُساهمة  روان في الجمعة أغسطس 07, 2009 12:56 pm

    مشكوووووووووور
    على الخبر الرياضي

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 21, 2018 8:24 pm