العملاق في المنتديات


    ميلان يعلن عن التعاقد مع جيوسيبي روسي و بعد ثوانٍ يختفي الإعلان !

    شاطر

    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 123
    نقاط : 271
    تاريخ التسجيل : 20/07/2009
    العمر : 29

    ميلان يعلن عن التعاقد مع جيوسيبي روسي و بعد ثوانٍ يختفي الإعلان !

    مُساهمة  Admin في الإثنين يوليو 27, 2009 11:55 pm

    جيوسيبي روسي هل إنتقل فعلاً إلى الميلان !؟
    أشار موقع نادي ميلان الإيطالي الرسمي بأن الفريق تعاقد مع لاعب فياريال الإسباني جيوسيبي روسي ، و منذ ثم و في غموض الإعلان عن التعاقد يختفي ، و ذلك بعد أن تم إعلانه في العديد من الشبكات و المصادر .

    حيث أن إدارة الميلان رغبتها واضحة بالتعاقد مع مهاجم جديد خلال الفترة الحالية ، و ذلك بعد أن فشل الفريق في التعاقد مع نجم نادي فولفسبورغ الألماني إدين دزيكو و مع البرازيلي لويس فابيانو لاعب نادي إشبيلية الإسباني .

    أما بالنسبة لمهاجم فياريال جيوسيبي روسي فقد أوضح رغبته في الفترة الماضية بالإنضمام إلى نادي ميلان الإيطالي ، حيث أن اللاعب يحب نادي ميلان و يشجعه منذ الطفولة ، لكن أي إنتقال قريب من هذا الإنتقال سوف يكون صعباً بالنسبة لإدارة الميلان ، و ذلك بسبب المشاكل الإقتصادية التي يعاني منها الفريق .

    على أي حال ، ميلان أعلن التعاقد مع اللاعب روسي عبر موقعه الرسمي ، لكن بعدها بثوان أو دقائق يختفي ذلك الإعلان ، و يبدو بأن هناك فقط تفسيرين ، الأول أن هناك أحد المخترقين إخترق موقع الميلان الرسمي و أضاف ذلك الإعلان ، أو أن أحد موظفي الموقع أضاف الإعلان التعاقد مع اللاعب قبل الوقت المحدد .

    جماهير الميلان تتمنى أن يكون التفسير الثاني هو الصحيح ، حيث أن إدارة فياريال وقعت مؤخراً مع اللاعب البرازيلي نيلمار ، و ذلك ما قد يجعل خروج روسي من الفريق ليست بالمشكلة الكبيرة بالنسبة للفريق

    برشا
    Admin

    عدد المساهمات : 72
    نقاط : 83
    تاريخ التسجيل : 20/07/2009
    العمر : 21

    رد: ميلان يعلن عن التعاقد مع جيوسيبي روسي و بعد ثوانٍ يختفي الإعلان !

    مُساهمة  برشا في الجمعة يوليو 31, 2009 2:37 pm

    الف مبروووووك لعشاق الميلان والى الامام ياميلان

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 20, 2018 5:59 pm